لإقتراحات والشكاوي
عند تعرّضك لمشكلة خاصة بالمنتدى، أو واجهتك مشكلة مع أحد الأعضاء والمشرفين
يُرجى كتابة شكواك واضحةً تماماً في منتدى الإقتراحات والشكاوي فقط
وفي منتدى الشكاوي فقط سيتم الاهتمام بشكواك والرد عليك مباشرةً دون تأخير
فيُمنع منعاً باتاً إرسال الشكوى عبر الرسائل الخاصة لأي مسؤول الا إذا كانت الشكوى ضد أحد أعضاء المنتدى
وفي المقابل لا يُسمح لأي مسؤول بالرد على أي شكوى تصل عبر الرسائل الخاصة
وبناءً على ذلك لا يُسمح بكتابة الشكوى في أي منتدى خارج منتدى الإقتراحات والشكاوي، ولن يتم الاهتمام بها
و [ سيتم حذفها فوراً بدون الرجوع لصاحب الشكوى ].
<-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=->
عند امتلاكك لأي اقتراح أو فكرة تفيد المنتدى وتود توضيحها
فيُرجى أن تطرحها في منتدى الإقتراحات والشكاوي فقط حتى يتم الرد على اقتراحك مباشرةً بواسطة الإدارة بدون تأخير.
:: العقوبات الإدارية ::
أخي الكريم / أختي الكريمة في حال مخالفتك لقوانين منتدى الملتقى فهذا سيعرضك إلى عقوبات إدارية و هي تتلخص في أربع مراحل، و المراحل الأربع التي تتخذها الإداره : تنبيه ، إنذار ، إيقاف ، طرد ، و إليك أخي الكريم \ أختي الكريمة تفصيل لهذه المراحل حتى تكون على علمٍ بطبيعة سيرهـا :
المرحلة الأولى : التنبيه .
عند مخالفة أي قانون من القوانين العامة لمنتدى الملتقى ، فسيتم إرسال رسالة خاصة إلى العضو الذي قام بالمخالفة بعنوان "تنبيه" ، و سيطلب منه الالتزام بقوانين المنتدى و عدم الوقوع في الخطأ مرة أخرى ، عند تكرار العضو بمخالفة أخرى سيكون عرضة للإنتقال للمرحلة الثانية .
المرحلة الثانية : الإنذار .
عند تكرار مخالفة ما مرتين سيتم إنذار العضو المخالف أما في حالة مخالفة قوانين مختلفة ، سيتم إنذاره عند تكرار المخالفة الثالثة ، حيث ستتم إرسال رسالة خاصة للعضو المخالف تحت عنوان "إنذار" عند ارتكاب العضو أي مخالفة خلال الثلاثين يوماً القادمة فسوف يتم إيقاف العضو من المنتدى .
المرحلة الثالثة : الإيقاف .
عند إنذار العضو المخالف فهو معرض للإيقاف من جراء مخالفة آخرا بعد إنذاره ، و عندها سيتم إرسال رسالة خاصة للعضو تحت عنوان "إيقاف" ، و ستتم إيقاف عضوية العضو المشارك لمدة خمسة عشر يوماً ، بعدها سيتم إزالة الإيقاف عنه ، لكن في حالة مخالفته لأحد قوانين المنتدى خلال الثلاثين يوماً القادمة فهو معرض إلى الطرد من المنتدى .
المرحلة الرابعة : الطرد .
عند انتهاء مدة إيقاف العضو ، في حال قام العضو بمخالفة القوانين أثناء الثلاثين يوماً منذ إزالة الإيقاف عنه ، فسيتم طرده من المنتدى بشكل نهائي .
.::
.:: الإيقاف و الطرد ::.
مدة الإيقاف هي خمسة عشر يوماً ، عند إلغاء الإيقاف بعد مرور خمسة عشر يوماً ، و عند إرتكاب العضو لمخالفة واحدة خلال الثلاثون يوماً التالية ، سيتم طرده من المنتدى ، عند إنتهاء الثلاثون يوماً بدون أي مخالفات على العضو يتم سحب الإنذار .
.:: الإيقاف / الطرد الفوري ::.
للإدارة الحق في إيقاف أو طرد أي عضو لما تراه الإدارة مناسباً بدون سابق إنذار .
:: قوانيـن الإشـراف ::
كما تود إدارة منتدى الملتقى تذكيركم بالقوانين والمتطلبات الواجب توفرها و الالتزام بها في مرشحي و مشرفي المنتدى وهي كالتالي :
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»[ شروط الترشح للإشراف ]«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»
* ان يكون للعضو أكثر من 100 مشاركة
* يجب أن تكون المشركات مميزة وغير مكررة أو منقولة من منتديات أخرى
* يجب أن يكون للمشرف أو المراقب خبره في المجال الذي يشرف عليه
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»[ شروط الإشراف ]«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®
* إثبات نفسك في القسم المرشح للإشراف عليه
* المقدرة على التواجد كل ثلاثة أيام على الأغلب..
* أمكانية توافر خط الانترنت في منزلك بحيث لا يسبب ذلك عائق في تواصلك..
* سيتم مراقبتك على القسم الذي تنوي الاشراف عليه لمدة معينة لنرى قدرتك ورغبتك .
بعد نجاحك والذي تقرره إدارة المنتدى سيتم توجيهك كمشرف أو مراقب إلى القسم الذي يمكنك التميز فيه بحسب قدراتك التي تقيسها الإدارة ... ثم يتم منحك 50 نقطة ووسام الإشراف أو وسام الرقابة .
«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®»[ قوانين الإشراف ]«®°•.¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°®
* إثبات نفسك في القسم المشرف عليه من خلال التفاعل مع استفسارات الاعضاء وطلباتهم.
* الدخول إلى المنتدى بشكل يومي والبقاء فيه لمدة ساعة واحدة على الأقل.
* محاولة دعوة أعضاء جدد للمشاركة في المنتدى.
* التواصل مع الأعضاء الجدد وتقديم المساعدة لهم.
* متابعة مشاركات الأعضاء بشكل دوري.
* طرح مواضيع جديدة ومميزة وحصرية في المنتدى
* الرد على المواضيع المطروحة من قبل الأعضاء وتقييمها.
* عند حذف أي مشاركة أو نقلها يجب عليك إبلاغ صاحب المشاركة بذلك عبر الرسائل الخاصه مع ذكر السبب..
* التعاون مع مشرفي قسمك وخلق روح التعاون فيما بينكم للخروج بنتائج مثمرة..
* التواصل في قسم المشرفين ومشاركة باقي المشرفين استفساراتهم واقتراحاتهم ..
°¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨° ملاحظة °¨¨¨™¤¦¤™¨¨¨ °
في حالة إنشغال المشرف أو مروره بظروف طارئة تجعله يتغيب يتوجب عليه إبلاغ الإدارة بوضع مشاركة يعلل فيها سبب غيابه ...
و في حالة عدم توجده لفترة زمنية دون سابق إنذار سيتم إنذاره و في حالة تكرارها سيتم تجريده من مسؤوليات الإشراف .
"أهمية العضو لدينا ليس بعدد مشاركاته أنما بتفاعلة مع الاعضاء وتقديم ماهو مفيد لهم"
" ليس المهم أن تشارك بألف موضوع بل المهم أن تضع موضوع يشارك فيه ألف عضو "
:: نصــــائح ::
أخي الكريم / أختي الكريمة ، هذه القوانين لم توضع إلا لتمضوا نحو طريق الإبداع ، فأرجوا منكم أخوتي في الله ان تلتزموا بهذه القوانين ، لأن بإلتزامكم بها تحققون النجاح ، فدعونا نرتقي بأنفسنا و نحلق في سماء الإبداع ، فحرصاً منا أردنا أن نعلمكم بنقاط مهمة ستساعد في كسب احترام الآخرين لكم و هي كالتالي :
1- أولاً ، الخوف من الله سبحانه و تعالى في جميع ما تقوم به .
2- ثانياً ، احرص أخي الكريم / أختي الكريمة على تطبيق قوانين المنتدى .
3- و فيما يتعلق بالمشاركات :
- حاول أخي الكريم / أختي الكريمة الابتعاد كل البعد عن الرد بكلمة "مشكور" فلا تكتفي بالشكر و ناقش في الموضوع و شاركنا بأراءك لتنال احترام الآخرين ، فردودك تعكس شخصيتك
- حاول الكتابة بلغة القرآن و اجعل موضوعك منسق يسر كل من يقرئه .
- حاول الابتعاد عن وضع الصور الكبيرة الحجم من خلال اختيار أيقون تصغير الصورة .
- حاول أن تفيد كاتب الموضوع لدى ردك في موضوع ما و لا تكتفي بالقراءة فقط و لا تحرم أخوتك من المعلومات التي لديك .
4- حاول أن تكون ردودك تدل على شخصيتك الحقيقية و هي شخصية المسلم .
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
.:: جميع المواضيع المطروحة لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر منتدى الملتقى بل تعبر عن وجهة نظر كاتبها و نحب أن ننوه بأن الإدارة لها مطلق الحرية في تغيير أي ما يلزم لما تراه الإدارة مناسباً و لا يحق الإعتراض::.
[ انتهى]